Search

غدا.. حفل الموسيقار عمر خيرت في ختام مهرجان القلعة الـ28 - Propaganda EG

يختتم مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر فعاليات دورته الـ 28 مساء غد الأحد بحفلة يحييها الموسيقار عمر خيرت.

وتبدأ الحفلة في العاشرة مساء وتتضمن مختارات من أهم مؤلفات عمر خيرت التي وضعها على مدار مشواره الفني الطويل، ومن هذه المختارات: “العرافة والعطور الساحرة، قضية عم أحمد، وجه القمر، زي الهوا، ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا”.

ويسبق الحفلة عرض لفرقة سوهاج للفنون الشعبية وتقدم مجموعة من الاستعراضات التي تعبر عن بعض المظاهر العادات والتقاليد في صعيد مصر.

وتقام مساء اليوم السبت ثلاث حفلات الأولى للمطرب محمد حسن وفرقته وتتضمن مجموعة من مؤلفات الطرب العربى، والثانية تحييها منى بوركهارد وتتضمن مجموعة من الرقصات الإسبانية الشهيرة إلى جانب باقة من أجمل الأغاني الكلاسيكية الغربية التى ظهرت خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

وفى العاشرة مساء ، تقدم دينا الوديدى نوعا ممميزا من الغناء يمزج الفنون التقليدية مثل السيرة الهلالية والغناء الشعبي القديم مع الموسيقى الحديثة إلى جانب باقة من أعمالها الخاصة منها: “الحرام، دواير، السيرة، سكون، كتر الوجع، ويا جنوبي”.

Let's block ads! (Why?)


http://www.propaganda-eg.com/غدا-حفل-الموسيقار-عمر-خيرت-في-ختام-مهر/

2019-08-31 10:53:15Z
CBMi3wFodHRwOi8vd3d3LnByb3BhZ2FuZGEtZWcuY29tLyVEOCVCQSVEOCVBRiVEOCVBNy0lRDglQUQlRDklODElRDklODQtJUQ4JUE3JUQ5JTg0JUQ5JTg1JUQ5JTg4JUQ4JUIzJUQ5JThBJUQ5JTgyJUQ4JUE3JUQ4JUIxLSVEOCVCOSVEOSU4NSVEOCVCMS0lRDglQUUlRDklOEElRDglQjElRDglQUEtJUQ5JTgxJUQ5JThBLSVEOCVBRSVEOCVBQSVEOCVBNyVEOSU4NS0lRDklODUlRDklODclRDglQjEv0gEA

Bagikan Berita Ini

0 Response to "غدا.. حفل الموسيقار عمر خيرت في ختام مهرجان القلعة الـ28 - Propaganda EG"

Post a Comment

Powered by Blogger.