Search

ارطغرل الحلقة 145 Ertuğrul وحقيقة إعدام دراغوس وإصابة بامسي وتردد اليرموك والقنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل - النيل الإخباري

يلتقي عشاق التركي مسلسل ارطغرل 145 الجزء الخامس وذلك من أجل متابعتها لكي يتم استكمال الملحمة التاريخية وذلك من خلال كافة القنوات العربية والتي يتم عرضها على اليرموك تي في ومن خلال تي ار تي التركية وايضاً دعوة الفضائية ، حيث يتم نقل الحلقة التركية بشكل مترجم ،كما سيتم عرض الحلقة على كافة القنوات العربية ومن خلال موقع النور تي في وتعرض يوم الخميس على دعوة واليرموك الفضائية.

يبدء ارطغرل 145 الجزء الخامس حيث يبدء العرض في تمام الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية والذى يوافق السابعة بتوقيت القاهرة ، فسيبحث ارطغرل عن البحث عن هوية ألباستي الحفيقي من خلال دراغوس والذى سيبدأ فى طرق إعدامه وهل سيعيش بامسي مرة أخري ولن يموت من خلال إسعافه من خلال ارطغرل لكي يتم مصالحته فى هذا الوقت.

يتم متابعة أحداث الحلقة بشكل مكثف من قبل جميع المتابعين العرب حيث أنهم يبحثوا دائماً عن الحلقة مترجمة من اللغة التركية للعربية ، وذلك من جميع المفردات الخاصة ، كما يتم إنتهاء الحلقة الماضية بإعدام دراغوس في سوق سوغرت ، وسوف يتم تعرض الطعن من جانب بامسي بالسيف وهل سيموت من خلال الإعلان كما أنه يتابعه الكثير بكل كثافة ، وسوف يتم يدعون بموت بامسي بأنها ستكون الضربة القوية لكي يتفقد العديد من المتابعين.

يتعرض قرار اعدام دراغوس

يأتي قرار إعدام دراغوس هو الاعدام السائد الذى قد جاء في الحلقة الماضية حيث أن القرار كان من المفترض ان يتم تنفيذ من خلال الحلقتين الماضيتين ولكن الأحداث تطورة بشكل بطىء وغريب وهو ما جعل كافة المتابعين يتشوقوا لمتابعة الأحداث الجارية والقادمة خلال اللحظات المنتظرة ، كما يقوم بيبولات الذى يقوم بقتل أصدقاء دراغوس والمعاونون له ، ولكي يتم التخلص من الأكبر دراغوس بينما سيتم التأكيد على المتابعين للمسلسل بأن بامسي لن يموت وهل سيكون هناك إصابة شديدة له.

تردد قناة اليرموك الفضائية

  • التردد 11678
  • الترميز 27500
  • الاستقطاب عمودي 3/4

تردد قناة دعوة

  • التردد 10727
  • الترميز 27500
  • الاستقطاب افقي 3/4

موعد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس

يتم بدء عرض ارطغرل الحلقة 145 بتوقيت مصر الساعة السابعة مساءاً والذى يوافق الثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الامارات العربية االمتحدة كما ستذاع في السادسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

Let's block ads! (Why?)


https://www.nile4.com/art-news/6479/ارطغرل-الحلقة-145-ertugrul/

2019-04-24 17:02:00Z
52781731011939

Bagikan Berita Ini

0 Response to "ارطغرل الحلقة 145 Ertuğrul وحقيقة إعدام دراغوس وإصابة بامسي وتردد اليرموك والقنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل - النيل الإخباري"

Post a Comment

Powered by Blogger.