Search

مسلسل قيامة ارطغرل 146 الجزء الخامس والأخير Diriliş Ertuğrul | عودة غوندودو وزواج ارطغرل - النيل الإخباري

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 146 من الجزء الخامس وهو الجزء النهائي والأخير لسلسلة “قيامة ارطغرل” التي استمرت أكثر من أربعة سنوات، حيث بدأ الجزء الأول في عام 2014، وحق نجاحاً كبيراً في العمل الدرامي والتمثيلي، ليس فقط في الوطن العربي، ولكن في العالم أجمع، ولكن يوجد أحداث مثيرة في كل حلقة من حلقات المسلسل، حيث شاهدنا في الحلقة السابقة التي تم عرضها أمس، حقيقية نهاية “بامسي” حيث توقع الكثير قتله، ولكن لم يتم قتله وأصبح على قيد الحياه، وننقل لكم ملخص لما تم في إعلان الحلقة 146 ارطغرل اليوم، لننشر لكم حقائق من تحليلنا قد تحدث في الحلقة المقبلة لكل المتابعين للمسلسل.

قيامة ارطغرل الحلقة 146 | عودة غوندودو وزواج ارطغرل

جميعنا رأينا إعلان الحلقة 146، ورأينا عودة “غوندودو” حيث لاحظنا في أول الإعلان، لحظة عودة “غندودو” شقيق ارطغرل إلى القبيلة التي تسم “الكاي”، ولاحظنا في الصورة التالية من الإعلان، قدوم والدة ارطغرل وحفيدها “عثمان” الذي سيكون البطل في قيامة “عثمان”حيث كانوا في انتظار قدم ابنها “غندودو” إلى القبيلة.

وبدأ ارطغرل الجلوس مع شقيقة “غندودو” وهذا ظهر أيضاً في الإعلان، مما يبدوا أنهم سيخططون لأمر جديد سنراه في الحلقة 146، وبدأ في الحديث هو وشقيقة، والسعادة واضحه على وشوشهم، مما يثير الاهتمام بشأن تلك للأحداث التي ستحدث ستكون شيقة.

وفي صوره يظهر بها شئ مثل “الفانوس الصغير” حيث يوضح بها “ارطغرل” المعركة التي سوف يتم توحيد كل صفوف الدولة صفاً احداً، ولكن “غندودو سيبدأ بالحديث عن ابنه “سليمان” وسيبدأ الحزن على وجه كما لاحظنا في الإعلان.

إعلان الحلقة 146 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس كاملة

تم نزول الإعلان على القناة الرسمية لقناة “TRT” على اليوتيوب “Bölüm Tanıtım”، وننقله لكم لكي تشاهدوا التفاصيل التي حللناها في الأعلى بشأن عودة “غندودو” ويمكنكم ترك تعليقات لم نذكرها في التحليل في تعليق أسفل.

ستكون ملحمه كبيرة وأحداث سينتظرها محبي هذا المسلسل الإسلامي الرائع، ولكن إلى متى سيستمر هذا الجزء من حلقات، سنخبركم باقي كام حلقة في هذا الجزء.

ستقوى العلاقة بين “ارطغرل” وشقيقة “غوندودو” حيث نرى في الصوره العناق، وهو ما يدل على مواساته في فقدان ابن “غوندودو”.

سننتظر يوم الأربعاء المقبل لمتابعة تلك الحلقة التي ستكون رائعة جداً، حيث يتم عرضها على قناة “اليرموك” وقناة “TRT” التركية، ويتم نزولها على القناة الرسمية على اليوتيوب يوم الثلاثاء ولكن باللغة التركية.

تردد قناة اليرموك الجديد لمتابعة مسلسل ارطغرل 146

تقوم قناة “اليرموك الفضائية” لعرض حلقات المسلسل، يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتكون الحلقة باللغة العربية، وننشر لكم التردد الحديث لها، وللعلم أن هناك قناة على “اليوتيوب” تقوم بعرضه ولكن باللغة التركية على Youtube.

  • التردد 11678 عمودي
  • معدل الترميز  27500
  • معامل التصحيح 3/4

إن واجهتك مشكلة في التردد برجاء إخبارنا لنخبرك كيفية حلها في تعليق أسفل الموضوع.

Let's block ads! (Why?)


https://www.nile4.com/art-news/7130/مسلسل-قيامة-ارطغرل-146-الجزء-الخامس-والأ/

2019-04-25 11:11:00Z
52781731011939

Bagikan Berita Ini

0 Response to "مسلسل قيامة ارطغرل 146 الجزء الخامس والأخير Diriliş Ertuğrul | عودة غوندودو وزواج ارطغرل - النيل الإخباري"

Post a Comment

Powered by Blogger.