Search

بعد فشلها مع حبيب كايلي السابق.. ليندسي لوهان تحال لفت انتباه طليق مايلي سايرس (صور) - البيان نيوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد فشلها مع حبيب كايلي السابق.. ليندسي لوهان تحال لفت انتباه طليق مايلي سايرس (صور), اليوم الاثنين 30 ديسمبر 2019 11:32 صباحاً

بعد محاولاتها الفاشلة للفت انتباه حبيب نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" السابق، مغني الراب "تيجا"، قررت الممثلة الأمريكية "ليندسي لوهان" لتجربة حظِّها مع النجم الأسترالي الوسيم "ليام هيمسورث".

شارك "ليام هيمسورث" متابعيه عبر موقع "إنستغرام" سلسلة صور له أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج برفقة أصدقائه في متنزه URBNSURF، أول متنزه لركوب الأمواج في أستراليا، وأرفقها بتعليق، كتب فيه: "يا له من يوم رائع، طريقة رائعة لإنهاء العام.. شكرًا متنزه URBNSURF، سنعود قريبًا".

وعلى الفور، علَّقت "لوهان" بإيموجي على شكل يدين تصليان، ورغم أن "هيمسورث" لم يرد على تعليقها، انهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلقين، فكتب أحدهم: "يا فتاة، أرى ما تخططين له".


 

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاول "لوهان" لفت انتباه النجم منذ انفصاله عن زوجته المغنية الأمريكية "مايلي سايرس"، ففي وقت سابق، علَّقت على صورة تجمعه بشقيقه الأكبر "كريس هيمسورث"، وكتبت: "لما لم نتقابل في سيدني أو بوندي؟"، إذ كشفت سابقًا أنها حاولت لقاء النجم أثناء تواجدها في استراليا لتصوير برنامج المواهب The Masked Singer.

ويجدر الإشارة إلى "هيمسورث" واعد عدة نساء منذ انفصاله عن زوجته في الأشهر الأخيرة الماضية، فقد انتشرت شائعات علاقته بالممثلة "ماديسون براون" وعارضة الأزياء "غابريلا بروكس"، لكنه لم يؤكد أي من هذه الأنباء.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال بعد فشلها مع حبيب كايلي السابق.. ليندسي لوهان تحال لفت انتباه طليق مايلي سايرس (صور) الرجاء الاتصال بنا

Let's block ads! (Why?)


https://news.google.com/__i/rss/rd/articles/CBMiJGh0dHBzOi8vd3d3LmVsYmF5YW4tbmV3cy5jb20vMzEwNDg4N9IBAA?oc=5

2019-12-30 09:32:20Z
CBMiJGh0dHBzOi8vd3d3LmVsYmF5YW4tbmV3cy5jb20vMzEwNDg4N9IBAA

Bagikan Berita Ini

0 Response to "بعد فشلها مع حبيب كايلي السابق.. ليندسي لوهان تحال لفت انتباه طليق مايلي سايرس (صور) - البيان نيوز"

Post a Comment

Powered by Blogger.