Search

"الأن" مشاهدة الحلقة 118 مسلسل ابو العروسة ... ابو العروسة 118 اليوم الاثنين يوتيوب| "أبو العروسة 118"بث مباشر | ابو العروسة حلقة المائة والثامنة عشر DMC | "حلقات" مسلسل أبو العروسة 2 Abu El 3rosa Season كاملة HD - عرب نيوز

نتابع معكم  مشاهدة مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني الحلقة “118” كاملة HD YouTube حلقة 118، مشاهدة مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثانى على DMC ، مشاهدة مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني الحلقة 118 يوتيوب، حيث أن المسلسل استطاع في الفترة التي تم عرضه فيها خلال شهر رمضان الماضي، فقد وصل المسلسل إلى 60 حلقة كاملة.

الحلقة “118” ابو العروسه ج2 YouTube

وقد تم تصنيفه ضمن المسلسلات المصرية الطويلة، وقد استطاع المسلسل أن يسرد العديد من الأحداث الاجتماعية التي تحدث من خلال العديد من الأسر المصرية، وفي فترة وجيزة حصل المسلسل على 20 مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة.

مسلسل أبو العروسة الموسم الثانى

وها نحن اليوم نتابع معكم مسلسل “أبو العروسة الجزء الثاني” فقد انتهى الجزء الأول عند الحلقة 60، وكانت تدور جميع الأحداث حول العلاقة التي تجمع العديد من الآباء بأبنائهم، بالإضافة إلى العديد من المشكلات التي تحدث في الأسر المصرية والتي أثر عليها التطور العصري الذي يحدث في الفترة الحالية.

ابو العروسة الجزء الثاني

بالإضافة إلى المشاكل العاطفية التي قد تحدث للبنات سواء في فترة المراهقة أو في مرحلة ما بعد انتهاء الجامعة، وقد قام أبطال المسلسل بتمثيل الحلقات بواقعية كبيرة مما جعل له صدى كبير لدى الجماهير.

ابو العروسة الجززء الثانى

ويأتي على رأس هؤلاء الأبطال الممثل الفنان سيد رجب والذي كان يقوم بدور الأب، والفنانة سوسن بدر والتي تقوم بدور الأم، ولديهم مجموعة من الأبناء لكل منهم مشكلته الخاص والتي تدور حولها الأحداث.

موعد مشاهدة مسلسل”أبو العروسة 2″

وقد تم الإعلان عنه قد تم الانتهاء من تحديد الموعد الرسمي لمسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، فقد أكد الفنان سيد رجب من خلال موقع الفيس بوك أن المسلسل ابو العروسه الجزء الثاني يتم عرضه على شاشة القنوات المصرية وبالتحديد شاشة دي إم سي  بداية من يوم الأحد الموافق 30 من شهر ديسمبر 2018 وسوف نقوم بعرض حلقات مسلسل ابو العروسه من خلال  من خلال موقعنا مباشرة.

وتعرض الحلقات من السبت الى الاربعاء واليكم جدول مواعيد عرض المسلسل بالكامل على قناة DMC وDMC دراما حصريا

ويمكن مشاهدة حلقات  حلقات مسلسل ابو العروسه الجزء الاول يوتيوب  من هنا 

مشاهدة “ابو العروسة 2” الحلقة 118″مائة والثامنة عشر”

الحلقة 118 تعرض يوم الاثنين 25 مارس 2019 من خلال رابط البث المباشر فى اخر المقال.

 سيتم تحديث المقال بالحلقة الجديدة او يمكنك مشاهدتها فى الاوقات المذكور في المقالة على البث المباشر الموجود بالأسفل، لذا يمكنكم الاحتفاظ بالمقال أو الرجوع اليه.

ولمن فاته  مشاهدة الحلقات السابقة رابط مشاهدة مسلسل ابو العروسه الجزء الثانى Abu El 3rosa Season 2 على قناة ام دى سي دارما  

موعد الحلقة الاخيرة من مسلسل ابو العروسه الجزء الثانى

كشف الكاتب الصحفي يسري الفخراني، المشرف العام على المحتوى الدرامي بشبكة قنوات «DMC»، ورئيس قناة «DMC» دراما، عن موعد آخر حلقات الجزء الثاني من مسلسل «أبو العروسة»، الذي يعرض حاليا على قناة «DMC»، موجها الشكر لكل فريق عمل المسلسل.وقال «الفخراني» عبر حسابه بموقع «فيسبوك»: «يوم الأربعاء الحلقة الأخيرة من رحلة عايدة وعبد الحميد في “أبو العروسة”، حلقة استثنائية ملئية بالتفاصيل لعائلة مصرية جميلة، جاء وقت نهاية يوميات العيلة على “DMC”

وسيتم عرض مسلسل قيد عائلي عقب مسلسل ابو العروسه الجزء الثانى ويمكن متابعة تفاصيل ومشاهدة المسلسل الجديد قيد عائلي من هنا

Abu El 3rosa Season 2

البث المباشر لقناة دي ام سي

يعرض مسلسل ابو العروسه الجزء الثانى فى 8 مساء  عرض أول ثم الساعه 11 على قناة دي ام سي دراما ومن يفوته نضع رابط مشاهدة الحلقة  على هذه الصفحة

البث المباشر لقناة دى ام سى دراما

يعرض مسلسل ابو العروسه الجزء الثانى فى تمام الساعه 11 مساء على قناة DMC دراما

مواعيد عرض مسلسل ابو العروسه الجزء الثانى

أبو العروسة  2 على قناة DMCأبو العروسة على  شاشة قناة DMC دراما
العرض الأول ◀️  الساعة 8:00 مساءا
الإعادة الأولى ◀️  الساعة 3:00 بعد منتصف الليل
إعادة ثانية◀️  الساعة 12:30 ظهرا
عرض أول◀️  الساعة 11 مساءا
إعادة◀️  تمام الساعة 9:00 صباحا
إعادة ثانية ◀️  الساعة 3:00 مساءا

مشاهدة بث مباشر “ابو العروسة 2” الحلقة 118

تعرض شاشة قناة دى ام سى دراما  حلقات مسلسل ابو العروسة الموسم 2 من السبت الى الاربعاء من كل أسبوع وسوف يتم عرض الحلقة 118 يوم الاثنين 25 مارس 2019 ، حيث يعرض المسلسل على شاشة القناة من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء ويمكن مشاهدة البث المباشر لقناة دى ام سى دراما من  الفيديو بالاسفل والاستمتاع بالعديد من المسلسلات الحصرية.

من خلال شاشة  ” دي إم سي” العامه الموجود   فى الاسفل البث المباشر لها  فى الساعة 8:00 مساء ثم يتم عرض الحلقة في تمام فى الساعة 11:00 مساءا على شاشة قناة دي ام سى دراما فتابعونا لمشاهدة مسلسل ابو العروسه الجزء 2 الحلقة 118

مازال مسلسل ابو العروسه  الموسم الثانى يحصد أعلى نسبة مشاهدة  بين الجماهير العربية برغم  اقتراب حلقاته على مائة حلقة ولم يمل  الجمهور ومن كثرة الحلقات.

مشاهدة وتحميل الحلقة 118 من مسلسل ابو العروسة الموسم الثاني الحلقة 118 مسلسل الدراما والكوميديا ابو العروسة الجزء 2 الحلقة 118 كاملة بطولة سيد رجب و سوسن بدر و نرمين الفقى ومحمود حجازي في ابو العروسة الحلقة 118 يوتيوب اون لاين مباشر على قناة dmc جودة عالية  780p HD ديلي موشن وتحميل مجاني على موقع عرب فور نيوز.

Let's block ads! (Why?)


https://arb4host.net/news/مسلسل-أبو-العروسة-الجزء-الثاني-25-3/

2019-03-25 20:34:00Z
52781682452135

Bagikan Berita Ini

0 Response to ""الأن" مشاهدة الحلقة 118 مسلسل ابو العروسة ... ابو العروسة 118 اليوم الاثنين يوتيوب| "أبو العروسة 118"بث مباشر | ابو العروسة حلقة المائة والثامنة عشر DMC | "حلقات" مسلسل أبو العروسة 2 Abu El 3rosa Season كاملة HD - عرب نيوز"

Post a Comment

Powered by Blogger.