Search

غنت له أنا بعشقه فضربها وحرمها من ابنها.. شاهيناز ضياء تتلقى علقة موت من طليقها - Sada El-Bald صدى البلد

"انا بعشقه.. للدنيا أيوه هقولها أنا متفائلة بيه"، بالتفاؤل والحب بدأت حياتها الزوجية مع حبيبها الذي كللت قصة حبهما بالزواج، حياة تمنتها ورسمتها شاهيناز النجار نجمة ستار أكاديمي مع زوجها، أحلام رسمتها، ليمحوها واقعها بكابوس عاشته المطربة الشابة، أفاقت من حياتها الوردية على علقة موت من طليقها.
تزوجت شاهيناز ضياء عام 2014، من رجل الأعمال إيهاب محمود، في حفل زفاف كبير حضره نجوم الفن، وأحيته كارمن سليمان، نجمة أراب ايدول، بحضور نجوم الكرة، وقامت شاهيناز بغناء أغنية أصدرتها خصيصا بمناسبة زفافها وأهدتها لزوجها، أجواء من الفرحة سادت ذلك اليوم، حتى شعر الحضور بالغبطة من الزوجين المتحابين ورومانسيتهما.

زينت حياة الزوجين بمولودهما "مالك"، وبعد سنوات من الصمت، خرجت شاهيناز تفاجئ جمهورها بخبر طلاقها من زوجها، بعدما حذفت أغلب الصور على حسابها وأعلنت طلاقها قائلة: "أعلن انفصالى عن زوجى، قدر الله وما شاء فعل والحمد الله علي كل شيء".

فوجئ جمهور شاهيناز ضياء بنشرها صورا ووجهها ملطخ بالدماء، وشعرها "منكوش"، بعدما تعدى عليها زوجها بالضرب، وعلقت قائلة: "حسبنا الله ونعم الوكيل .. ضربتنى وبهدلتنى أنا وأمى.. مش عايز يدينى ابنى.. ليا رب يجبلى حقى".

أثارت شاهيناز تعاطف وغضب جمهورها، ورفعوا شعار: "كلهم مصطفى أبو حجر"، بعدما تعدى الزوج على زوجته بالضرب بالطريقة التي ظهرت بها.

Let's block ads! (Why?)


https://www.elbalad.news/3755614

2019-03-24 13:38:00Z
52781679735808

Bagikan Berita Ini

0 Response to "غنت له أنا بعشقه فضربها وحرمها من ابنها.. شاهيناز ضياء تتلقى علقة موت من طليقها - Sada El-Bald صدى البلد"

Post a Comment

Powered by Blogger.