Search

عمرو واكد يغرد من جديد بخصوص فصله من نقابة المهن التمثيلية - RT Arabic

عمرو واكد يغرد من جديد بخصوص فصله من نقابة المهن التمثيلية

You-Tube: Nuts

النجم المصري، عمرو واكد

غرد الفنان المصري، عمرو واكد، من جديد عبر موقع تويتر، وذلك في سياق حادثة فصله والفنان، خالد أبو النجا، من نقابة المهن التمثيلية في مصر.

وكتب واكد على تويتر: "نقابة المهن السياسية"، في إشارة على ما يبدو إلى نقابة المهن التمثيلية، التي قررت إلغاء عضويته وعضوية الفنان خالد أبو النجا، وذلك على خلفية لقائهما أعضاء من الكونغرس الأمريكي.

وبعد مضي بضع ساعات، كتب النجم المصري على صفحته الرسمية: "ما فعله مخبرين النقابة هو انتهاك صارخ لحقوق عضوين وضرب الحائط بقوانين النقابة وتدخل غير مفهوم في اختيارات الأعضاء السياسية، وكل ده عشان ايه؟ سلطة أم رز الوطنيين؟ تأكدوا ان النور جاي". 

وجاء في قرار النقابة الذي نشرته على صفحتها في فيسبوك: "تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية".

وتابعت النقابة المصرية: "لذا تعلن نقابة المهن التمثيلية عن إلغاء عضويتهما وتبرئها مما فعلاه، مؤكدة على أنها لن تقبل وجود أي عضو خائن لوطنه بين أعضائها، محذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها".

المصدر: تويتر

Let's block ads! (Why?)


https://arabic.rt.com/culture/1009598-عمرو-واكد-يغرد-من-جديد-بخصوص-فصله-من-نقابة-المهن-التمثيلية/

2019-03-27 09:44:00Z
CAIiEI0V4iw1oezAXWFOYwsT45MqGAgEKg8IACoHCAow_breAjDwnRwwncvQBQ

Bagikan Berita Ini

0 Response to "عمرو واكد يغرد من جديد بخصوص فصله من نقابة المهن التمثيلية - RT Arabic"

Post a Comment

Powered by Blogger.