Search

الحلقة 2 مسلسل كلبش 3 رمضان 2019.. مطاردة سليم الأنصاري - نبأ حصري

يتابع جموع المصريين بشغف وحب الإثارة والأكشن في الحلقة 2 مسلسل كلبش مسلسل كلبش 3 الحلقة الثانية، مسلسل الإثارة والأكشن ويعد كلبش 3 من أفضل المسلسلات العربية التي تخوض السباق الرمضان بطولة الفنان أمير كرارة ونخبة من النجوم، ويقوم بعرض المسلسل قناة ON E في غمار المنافسة على مسلسلات رمضان ٢٠١٩ بمسلسل كلبش في موسمه الثالث، بحلقات جريئة ومثيرة ومليئة بالأكشن والغموض، وتشهد الحلقة الثانية مطاردات سليم الأنصاري التي تعودنا عليها.
اقرأ أيضا:

موعد مسلسل كلبش 3 على قناة MBC4

يعرض مسلسل كلبش 3 في الأوقات الآتية:

  • موعد العرض: الخامسة مساء.
  • الإعادة الاولى: الحادية عشر مساء.
  • الإعادةالثانية: الخامسة صباحًا.
  • الإعادة الثالثة: العاشرة صباحًا.

كلبش الحلقة 2

أحداث مثيرة وشيقة ينتظرها ملايين المصريين والعرب في مسلسل كلبش3 ، وذلك بعد نجاح مسلسل كلبش في الموسمين الماضيين، ويعد مسلسل كلبش 3 الحلقة الثانية من التيمة التي يحبها أغلب المشاهدين للشاشة الصغيرة، ويأتي ذلك ضمن فريق كامل من تصوير وإخراج وأداء جيد.

إيرادات عالية

حقق مسلسل كلبش الجزء الثالث بطولة أمير كرارة، المزيد من الإيرادات العالية فقد حقق أعلى الإيرادات والمساعدات خلال رمضان ٢٠١٧ و ٢٠١٨.
وأعلن أمير كرارة عن موعد أولى حلقات المسلسل كلبش 3 في رمضان ٢٠١٩ عبر قناة أون إي العارضة لمسلسلات رمضان.

مسلسل كلبش الجزء الثالث

يترقب عشاق الدراما انطلاق مسلسل كلبش 3 الذي من المقرر عرضه مع أول أيام شهر رمضان 2019، فبعد نجاح مسلسل كلبش لموسمين متتاليين، يطل النجم الكبير أمير كرارة بالجزء الثالث من مسلسل كلبش الذي حققاً نجاحاً كبيراً في المواسم السابقة.

مسلسل كلبش 3

بعدما نجم الفنان أمير كرارة في أداء وتمثيل الموسم الأول والموسم الثاني من مسلسل كلبش ينتظر المشاهدون مسلسل كلبش 3 الحلقة الثانية، إذ يرجع المسلسل مرة أخرى هذا الموسم بأحداث شيقة وممتعة، ويعتبر مسلسل كلبش من أشهر الأعمال الدرامية وأنجحها، ومن المتوقع أن يحقق الموسم الثالث منه نجاح كبير فهو ضمن سباق مع مسلسلات رمضان 2019.

موعد الحلقة الثانية كلبش 3

عرضت قناة أون إي الحلقة الثانية من مسلسل كلبش 3 يوم الأحد بعد منتصف الليل حسب ما أشار وأعلنه الفنان أمير كرارة عبر إنستجرام.

القنوات الناقلة لمسلسل كلبش أمير كرارة

تعرض قنوات on e وإم بي سي mbc4 الجزء الثالث من مسلسل كلبش 3, المسلسل بطولة كل من أحمد عبدالعزيز وهشام سليم وهالة فاخر واسلام جمال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف باهر دويدار.

موعد عرض مسلسل كلبش ٣ في رمضان

يتم عرض المسلسل كلبش 3 في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، وتكون إعادته الثانية في الثانية عشر منتصف الليل، والقاعدة الثانية في الحادية عشر صباحا.

Let's block ads! (Why?)


https://www.npa7sry.com/الحلقة-الثانية-2-مسلسل-كلبش-3/

2019-05-07 13:40:00Z
CBMipAFodHRwczovL3d3dy5ucGE3c3J5LmNvbS8lRDglQTclRDklODQlRDglQUQlRDklODQlRDklODIlRDglQTktJUQ4JUE3JUQ5JTg0JUQ4JUFCJUQ4JUE3JUQ5JTg2JUQ5JThBJUQ4JUE5LTItJUQ5JTg1JUQ4JUIzJUQ5JTg0JUQ4JUIzJUQ5JTg0LSVEOSU4MyVEOSU4NCVEOCVBOCVEOCVCNC0zL9IBqAFodHRwczovL3d3dy5ucGE3c3J5LmNvbS8lRDglQTclRDklODQlRDglQUQlRDklODQlRDklODIlRDglQTktJUQ4JUE3JUQ5JTg0JUQ4JUFCJUQ4JUE3JUQ5JTg2JUQ5JThBJUQ4JUE5LTItJUQ5JTg1JUQ4JUIzJUQ5JTg0JUQ4JUIzJUQ5JTg0LSVEOSU4MyVEOSU4NCVEOCVBOCVEOCVCNC0zL2FtcC8

Bagikan Berita Ini

0 Response to "الحلقة 2 مسلسل كلبش 3 رمضان 2019.. مطاردة سليم الأنصاري - نبأ حصري"

Post a Comment

Powered by Blogger.