Search

مسلسل كلبش 3 الحلقة 7 السابعة للفنان أمير كرارة دراما رمضان 2019 - مصر سبورت

يقدم مصر سبورت ملخصاً لأحداث مسلسل كلبش 3 الحلقة 7 السابعة، ويتم عرض الحلقة السابعة من كلبش 3 عبر قنوات إم بي سي، مسلسل أمير كرارة أحد الأعمال التي يعشقها متابعي الدراما المصرية، ولهذا نال كلبش الجزء الثالث نجاحاً كبيراً منذ انطلاق أول حلاقاته بالموسم الثالث، وهو النجاح ذاته الذي حظي به الجزئيين الماضيين، وفيما يلي مجريات الحلقة 6 وتوقعات الحلقة 7 من كلبش 3 المقرر عرضها اليوم الأحد 12 مايو 2019.

في الحلقة 7 من مسلسل “كلبش 3″، جلال خطاب يطلب من سليم الأنصار الذي يجسد شخصيته الفنان “أمير كرارة”، بتنفيذ جميع الأوامر التي طلبها منه صفوان فيما يتعلق بمحمود علوان، وأيضاً تحاول جومانة الاقتراب من آسر ابن أكرم صفوان، وبعد ذلك تذهب لوالدها القعيد الذي يقول لها بأنه خائف عليها مما تفعله، فترد عليه بأن الحياة تفرض على الشخص بأن يتغير حتى يقدر يعيش، وأيضاً أمجد شقيق سليم يستمر في إثارة المتاعب لأكرم بشكل متواصل طيلة الوقت.

يقلق الجمهور في كلبش الحلقة الرابعة على مصير سليم الأنصاري الذي تعرض للقتل على يد أحد الملثمين المجهولين، ويقام له مراسم العزاء، في حين تتدخل روجينا وهالة فاخر ودينا فؤاد لتصيبهم نوبة بكاء بعد أن علموا بخبر وفاة سليم، إلا أن الأمر سرعان ما يتم كشفه ويظهر سليم بعد انتهاء مراسم العزاء، ويتبين أن وفاته مجرد عملية تمويه وخدعة للحد من الاعتداء عليه.

سيتم عرض الحلقة 7 من “كلبش 3” اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد أن انتظر الجمهور أن يتم عرضها مبكراً بحسب ما أعلنت عنه قناة ON E قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، وهو ما وضع المشاهدين في حيرة بكون القائمين على القناة أجلو موعد العرض إلى الليلة بدون التحدث في الأمر، وقالت مصادر بأن سبب تأجيل عرض كلبش 3 الحلقة 2 جاء بسبب تغيير القناة خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2019 هذا الموسم.

وسيكون هذا الجزء من كلبش يتضمن العديد من الأحداث المصيرية التي تنتاب سليم الأنصار بتقديمه إستقالته من زوارة الداخلية لانشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد أن تعرض للضغوط من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال أحداث المسلسل، وبعد أن يستقيل سليم يقوم بفتح شركة الأمن مع شريه، ولكن تنشب خلافات بينه وبين شريكه ومن هنا تتوالى الأحداث وتظهر العداوة والكراهية بينهما.

وظهر في كلبش 3 العديد من نجوم الفن، إذ ظهر أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم، ويشارك ايضا فى بطولة العمل الفنانون هالة فاخر واحمد العوضي ومحمد على رزق اما التأليف فهو لباهر دويدار والاخراج لبيتر ميمي.

أيضاً تعرض الحلقة 7 من كلبش بطولة أمير كرارة على قناة إم بي سي 4،  وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة في تمام الثانية عشر مساء، والإعادة الثانية في السادسة صباحًا، أما الإعادة الثالثة في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

كما يعرض المسلسل عل على قنوات أخرى مثل قناة ON E، ومنصة Watch iT الرقمية، ويذكر أن النجم أمير كرارة توجه النجم بالتهنئة لزملاءه في العمل من النجوم الذين شاركو في الجزء الثالث من كلبش، وقام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصورة انستغرام.

Let's block ads! (Why?)


https://www.misrdy.com/mix/ملخص-الحلقة-7-من-كلبش-3-الجزء-الثالث/

2019-05-12 12:20:00Z
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

Bagikan Berita Ini

0 Response to "مسلسل كلبش 3 الحلقة 7 السابعة للفنان أمير كرارة دراما رمضان 2019 - مصر سبورت"

Post a Comment

Powered by Blogger.