Search

مسلسل كلبش 3 الحلقة 5 الخامسة بطولة الفنان أمير كرارة - مصر سبورت

يترقب عشاق الدراما الحلقة 5 من مسلسل كلبش 3 التي شهدت الكثير من  الأحداث، فبعد انتهاء الجزء الثاني من المسلسل وزيارة سليم الأنصاري الذي يجسده أمير كرارة بذهابه إلى قبر شقيته وزوجته اللتان توفيتا على يد عاكف أبو العز الذي يجسده النجم أحمد زكي، تتوالى الأحداث في كلبش 3 الحلقة 5 ويبدأ الصراع يأخذ طريقاً أسود.

يقلق الجمهور في كلبش الحلقة الرابعة على مصير سليم الأنصاري الذي تعرض للقتل على يد أحد الملثمين المجهولين، ويقام له مراسم العزاء، في حين تتدخل روجينا وهالة فاخر ودينا فؤاد لتصيبهم نوبة بكاء بعد أن علموا بخبر وفاة سليم، إلا أن الأمر سرعان ما يتم كشفه ويظهر سليم بعد انتهاء مراسم العزاء، ويتبين أن وفاته مجرد عملية تمويه وخدعة للحد من الاعتداء عليه.

سيتم عرض الحلقة 5 من “كلبش 3” الليلة الموافق 10 مايو 2019، بعد أن انتظر الجمهور أن يتم عرضها مبكراً بحسب ما أعلنت عنه قناة ON E وهو ما وضع المشاهدين في حيرة بكون القائمين على القناة أجلو موعد العرض إلى الليلة بدون التحدث في الأمر، وقالت مصادر بأن سبب تأجيل عرض كلبش 3 الحلقة 2 جاء بسبب تغيير القناة خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2019 هذا الموسم.

مسلسل كلبش 3 الحلقة 2

وسيكون هذا الجزء من كلبش يتضمن العديد من الأحداث المصيرية التي تنتاب سليم الأنصار بتقديمه إستقالته من زوارة الداخلية لانشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد أن تعرض للضغوط من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال أحداث المسلسل، وبعد أن يستقيل سليم يقوم بفتح شركة الأمن مع شريه، ولكن تنشب خلافات بينه وبين شريكه ومن هنا تتوالى الأحداث وتظهر العداوة والكراهية بينهما.

وظهر في كلبش 3 العديد من نجوم الفن، إذ ظهر أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم، ويشارك ايضا فى بطولة العمل الفنانون هالة فاخر واحمد العوضي ومحمد على رزق اما التأليف فهو لباهر دويدار والاخراج لبيتر ميمي .

تعرض الحلقة 5 من كلبش على قناة إم بي سي 4 طيلة أيام شهر رمضان 2019، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة في تمام الثانية عشر مساء، والإعادة الثانية في السادسة صباحًا، أما الإعادة الثالثة في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

كما يعرض المسلسل عل على قنوات أخرى مثل قناة ON E، ومنصة Watch iT الرقمية.

يذكر أن النجم أمير كرارة توجه النجم بالتهنئة لزملاءه في العمل من النجوم الذين شاركو في الجزء الثالث من كلبش، وقام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصورة انستغرام.

Let's block ads! (Why?)


https://www.misrdy.com/mix/الحلقة-5-الخامسة-من-كلبش-3/

2019-05-10 14:04:00Z
CBMilQFodHRwczovL3d3dy5taXNyZHkuY29tL21peC8lRDglQTclRDklODQlRDglQUQlRDklODQlRDklODIlRDglQTktNS0lRDglQTclRDklODQlRDglQUUlRDglQTclRDklODUlRDglQjMlRDglQTktJUQ5JTg1JUQ5JTg2LSVEOSU4MyVEOSU4NCVEOCVBOCVEOCVCNC0zL9IBmQFodHRwczovL3d3dy5taXNyZHkuY29tL21peC8lRDglQTclRDklODQlRDglQUQlRDklODQlRDklODIlRDglQTktNS0lRDglQTclRDklODQlRDglQUUlRDglQTclRDklODUlRDglQjMlRDglQTktJUQ5JTg1JUQ5JTg2LSVEOSU4MyVEOSU4NCVEOCVBOCVEOCVCNC0zL2FtcC8

Bagikan Berita Ini

0 Response to "مسلسل كلبش 3 الحلقة 5 الخامسة بطولة الفنان أمير كرارة - مصر سبورت"

Post a Comment

Powered by Blogger.