Search

رضا عبدالعال يطالب رامز جلال بالاعتذار: "الدنيا اسودت في عيني" - مصراوي

01:51 م الأربعاء 08 مايو 2019

كتبت- منال الجيوشي:

وقع كابتن رضا عبدالعال، ضحية الحلقة الثانية من برنامج "رامز في الشلال"، الذي عرض أمس على شاشة (إم بي سي مصر).

وحل "عبدالعال"، ضيفًا على برنامج "نمبر وان"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، وأوضح أنه لم يكن يعلم أنه سيتعرض لمقلب.

وتابع: "أقسم بجلالة الله، لما سمعت صوت الغوريلا، الدنيا اسودت في عيني، وأنا كنت بتشاهد عشان لما تاكلني ماحسش بحاجة، وسيبك من اللي بيقول ده تمثيل وحياة ولادي ما أعرف إن ده مقلب، ولا أعرف كنت رايح فين".

اقرأ أيضًا: بعد إغماءة رضا عبد العال ..طبيب نفسي يكشف خطورة "رامز في الشلال"

وأكد أن ابنته "مرام" بكت وطالبته برفع قضية على رامز جلال، إلا إنه أخبرها أنه متعاقد على برامج رياضية بالقناة.

وأضاف: "لا يوجد غلطة واحدة تجعلك تشعر أن الأمر مقلب، فميزانية البرنامج ضخمة للغاية، ولكنني أطالب رامز بتوجيه اعتذار لي".

وأشار إلى إن رامز سخر من "كرشه"، وهو مريض سكر، كما سخر من التيشرت الذي يرتديه، ومن مدينة نبروه.

واختتم حديثه قائلا: "أنا كنت جايب التيشرت بعد التخفيض بـ650 جنيه، وأول ما وقعت في المية شرقت وكنت هموت، وقعدنا في القارب حوالي 4 ساعات".

Let's block ads! (Why?)


https://www.masrawy.com/ramadan/drama-news/details/2019/5/8/1564555/رضا-عبدالعال-يطالب-رامز-جلال-بالاعتذار-الدنيا-اسودت-في-عيني-

2019-05-08 11:51:00Z
CBMi-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

Bagikan Berita Ini

0 Response to "رضا عبدالعال يطالب رامز جلال بالاعتذار: "الدنيا اسودت في عيني" - مصراوي"

Post a Comment

Powered by Blogger.