Search

صالح الجسمي يعلن براءته وحبس مريم حسين.. وأحلام تتدخل للصلح - شبكة أبو ظبي الإخبارية

 أُسدل الستار عن القضية التي شغلت الرأي العام الإماراتي على مدار عام كامل بين الإعلامي صالح الجسمي والفنانة المغربية مريم حسين، حيث قضت محكمة جنح دبي بشكل نهائي غير قابل للاستئناف، بإبعاد الفنانة عن الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، كما برأت الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

اقرأ أيضًا: بعد تعاطف الجمهور مع زينة.. هل سيعترف أحمد عز بأولاده؟

 أعلن الإعلامي الإماراتي شقيق المطرب حسين الجسمي براءته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجهًا الشكر لقضاء بلاده، وكتب:"أيدت محكمة استئناف دبي اليوم الحكم بإبعاد مريم حسين من الدولة نهائيًا وحبسها شهرًا بدلًا من ثلاثة أشهر، مع القضاء ببراءتي أنا صالح الجسمي، أشكر كل من وقف بجانبي وساندني، وشكرًا لقضاء الإمارات النزيه، وأرجو التطبيق من النيابة، ورجال التحريات فالقانون فوق الجميع".

 وأكد أن قلبه يؤلمه ليلًا حين يتكلم بحق أحد، أو ينتقد تصرفات الآخرين، موضحًا أن هدفه من الحديث للآخرين أن ينتبهوا لتصرفاتهم ويعتذروا حال الخطأ ولا يتكابرون، مشددًا أنه لا يوجد شخص يهوى المشاكل، موضحًا أنه يضطر للجوء إلى القانون في بعض الحالات، لأنه لا يوجد سبيل سواه للإنصاف وبه ترد الحقوق.

 بينما عبرت مريم حسين عن غضبها الشديد من الحكم الصادر، مؤكدة أن الله سينتقم لها ممن تدخلوا في حياتها وأفسدوها، موجهة سؤالًا للجمهور: "شو أنا قاتلة روح".

 وتابعت حسين عبر خاصية الإستوري من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي، وهم مالهم دخل بحياتي".

 فيما أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن تعاطفها مع مريم حسين، مؤكدة أنها لا تعرفها بشكل شخصي، ولكنها تطلب من صالح الجسمي محاولة حل الأمر بشكل آخر بعيدًا عن الحبس، وأرجعت سبب تعاطفها لابنة الفنانة الصغيرة التي يصعب عليها دخول والدتها السجن حتى لو لمدة صغيرة.

 

اقرأ أيضًا:فيديو .. تامر حسني في كواليس تصوير فيلم الفلوس

 وعبّرت عن ذلك عبر حسابتها بتويتر وكتبت: "حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله... أخذت عهدًا على نفسي أني ما أتدخل

في أي شيء وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين إيديها خلك أكبر".

 وطلبت أحلام من الجسمي أن يترفع عن تلك الأشياء، موجهة رسالة له كان مضمونها: "وعندي طلب منك أخير وأتمنى تاخذه بعين الاعتبار، اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك، أعتقد إن عندك أشياء أهم وإذا ما عندك حاول تبحت وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر شوف أخوك حسين الجسمي مدرسة وإنسان الكل يحترمه لأنه عمل أساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل".

 لترد حسين على تعليقها مطالبة أن يتم التسامح بين جميع الأطراف ونسيان ما مضى مدشنة هاشتاج عام التسامح: " تتمة... وأتمنى يسود الود مع بوعبدالله والأمر يكون في صفحة النسيان.. وللعلم بنتي عيد ميلادها الثالث بعد أسبوع، وأتمنى تكون سنة فرحة علي وعلى الجميع"، وتنشر صورة بصحبة طفلتها وتعدها أنها ستكون بجانبها طوال الوقت، مؤكدة أنها سبب قوتها وعزيمتها.

 يذكر أن المحكمة في وقت سابق، أدانت الطرفين مريم حسين وصالح الجسمي بالسب والقذف لكلا منهما، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، إضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

 كان الجسمي هاجم عددًا من الفنانات والفاشونيستات الأجانب عن وطنه ممن لا يحترمون الآداب العامة وقوانين البلد من وجهة نظره، وقال حينها: "يا غريب كن أديب، راعي قوانين وعادات البلد الذي تعيش فيه".

Let's block ads! (Why?)


https://news.google.com/__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?oc=5

2020-01-27 12:24:45Z
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

Bagikan Berita Ini

0 Response to "صالح الجسمي يعلن براءته وحبس مريم حسين.. وأحلام تتدخل للصلح - شبكة أبو ظبي الإخبارية"

Post a Comment

Powered by Blogger.